الملتقى الرابع للممارسات الإدارية الناجحة-2/21/2012

نظم الملتقى بالتعاون بين المنظمة العربية للتنمية الإدارية ووزارة تنمية الموارد البشرية في السودان. وقد حظي الملتقى بمشاركة واسعة من الدول العربية وقدم تجارب نموذجية لممارسات إدارية ناجحة من الأقطار العربية للحضور.في اليوم الثالث، اطلع المشاركون على تجربة مجموعة جياد الصناعية في تطبيق الجودة الشاملة وجائزة التميز بعد زيارة ميدانية في منشآتها.

Previous تقييم دور الاتحادات العربية النوعية المتخصصة في العمل العربي المشترك-1/31/2012